Flaming Pointer Wait
Batman Begins - Hand Writing

تحميل برنامج اندي مجانا

{[['']]}

قم بتشغيل أي تطبيق Android (أندرويد) على نظام Windows (ويندوز)

Andy screenshot 1

التطبيقات الحصرية لنظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows، وكل ذلك دون الحاجة إلى إنشاء جهاز افتراضي أو الدخول في عملية إنشاء معقدة. فقط تقوم بتثبيته والبدء في استخدامه. إن Andy بسيط بشكل لا يصدق: بداية من استخدام مؤشر الفأرة كما لو كنت تستخدم إصبعك، وصولًا حتى إلى تمرير عجلة الفأرة عندما تمرر الشاشة عادة للأسفل بأناملك. بعبارة أخرى، لن يكون لديك أي مشاكل على الإطلاق عندما تتحكم في ضوابط المحاكي.

من حيث التوافق، فإن Andy مذهل بالفعل. يمكن للمستخدمين تثبيت المحاكي ولعب أي لعبة بشكل افتراضي دون مشكلة، مثل Clash of Clans و Candy Crush Saga و Fruit Ninja و Plants Vs Zombies 2 أو The Sims، على سبيل المثال لا الحصر. وعلى الرغم من كل ما سبق، فربما أفضل ما في Andy أنه يتيح لك استخدام أدوات المراسلات الفورية مثل WhatsApp أو WhatsApp Plus. وكل ما عليك القيام به لاستخدامها هو تعريف نفسك برقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك البدء في استخدام WhatsApp على Windows 'ويندوز'.

Andy هو محاكي ممتاز للأندرويد، يذكرنا بطرق عديدة بمحاكي BlueStacks الممتاز ولكن ببعض التحسينات الإضافية. باختصار، إنه وسيلة مريحة للغاية لاستخدام أي تطبيق أندرويد على جهاز الكمبيوتر. المعتاد الخاص بك.
شارك هذا الدرس :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق